مواقع تداوي

تصريح الردود فقط الدكتور و صاحب السؤال

 

يجب ان يكون عنوان السؤال مختصر لما تسأل عنه و أي سؤال يحوي بريد سوف يحذف السؤال

الصفحة الرئيسية | أتصل بنا

 


العودة   الحوار الطبي > العيادات المتخصصة > عيادة الحمية والتغذية
التسجيل التعليمـــات قائمة الأعضاء التقويم البحث مشاركات اليوم اجعل كافة المشاركات مقروءة

عيادة الحمية والتغذية هذه العيادة مخصصة للأسئلة المتعلقة بالغذاء والتغذية والحمية والسمنة وتخفيف الوزن

 
 
أدوات الموضوع طرق مشاهدة الموضوع
  #1  
قديم 23/02/2012, 02:04
ام دانيا ام دانيا غير متواجد حالياً
مشارك
 
تاريخ التسجيل: 23/02/2012
المشاركات: 2
افتراضي ام دانيا

السلام عليكم انا استعمل علاج فيفرين منذسنتين وقد زاد وزني بشكل ملحوظ فما الحل لاعود لوزني الطبيعياو تخفيف وزني مع انه اصابني بارتجاع المريء فما الحل لتخفيف وزني
 


أدوات الموضوع
طرق مشاهدة الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع كتابة مواضيع
لا تستطيع كتابة ردود
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
الانتقال السريع إلى

الاتصال بنا - الأرشيف - الأعلى

Powered by vBulletin® Version 3.6.8
Copyright ©2000 - 2014, Jelsoft Enterprises Ltd.   
مواقع تداوي غير مسئولة عن ما ينشر - كل ما يطرح يمثل وجهة نظر كاتبة و مسئول عن ما يكتب
منتديات تداوي هي للثقيف الصحي و ما يوصف لشخص قد لا يناسب آخر لاختلاف الحالة و الامراض المصاحبة الاخرى
يلزم مراجعة الطبيب لاستخدام الدواء هنا فقط للتوجيه و التثقيف